Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5285
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن زواوي, عفاف-
dc.contributor.authorعزيل, صوفيا-
dc.contributor.authorبولكعيبات, إدريس-
dc.date.accessioned2023-12-11T08:40:52Z-
dc.date.available2023-12-11T08:40:52Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5285-
dc.description.abstractتهدف هذه الدراسة إلى معرفة ما فعالية التسويق للخدمة الفندقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي و هو سؤال البحث الرئيسي، باعتبار إن هذه المواقع تعتبر أداة فعالة لتسويق الخدمات التي تقدمها الفنادق للزبائن و قصد الإجابة على الإشكالية المطروحة تم استخدام منهج تحليل المحتوى كونه يندرج ضمن المناهج الكمية ، و اعتمدنا على العينة القصدية لتحليل صفحة الفايسبوك لفندق الماريوت- قسنطينة -، و استكمالا للخطوات المنهجية وظفت هذه الدراسة استمارة تحليل المضمون كأداة لجمع البيانات وتحليل منشورات الصفحة من خلال تقسيمها لفئات تحليل خاصة بالشكل و أخرى خاصة بالمضمون من أهم النتائج المتوصل إليها :أن صفحة الفايسبوك لفندق الماريوت قسنطينة تسوق عبر منشوراتها الى مواضيع و مضامين سياحية منها التعريف بالفندق و الخدمات و العروض التي يقدمها ، مع بيان كيفية التسويق لهذه المواضيع عن طريق نصوص ،فيديوهات و روابط الكترونية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالخدمة الفندقيةen_US
dc.subjectمواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.subjectالفندقen_US
dc.titleالتسويق للخدمة الفندقية عبر مواقع التواصل الإجتماعيen_US
dc.title.alternative- دراسة تحليلية صفحة الفايسبوك لفندق الماريوت - قسنطينةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بن زواوي عفاف.pdf686.79 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.