Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5326
Title: تأثير الأعلانات التلفزيونية لمؤسسة موبيليس على سلوك الطلبة
Other Titles: دراسة میدانیة بكلیة علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري
Authors: معكوف, نصيرة
شمعوني, لمياء
بولكعيبات, ليلى
Keywords: الإعلان التلفزيوني
السلوك
التـأثير
المستهلك
السلوك الشرائي
التلفزيون
Issue Date: 2016
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: (aucun objet) هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الإعلانات التلفزيونية لمؤسسة موبيليس على سلوك الطلبة، وذلك من خلال الكشف عن العلاقة بين هذه الإعلانات والسلوك الشرائي للطلبة، وتأثيرها على مواقفهم وقراراتهم الشرائية. حيث اعتمدنا على المنهج المسحي لملائمته لطبيعة الدراسة مستخدمين عينة قصدية من طلبة كلية علوم الاعلام والاتصال - جامعة قسنطينة -3 متمثلة في 72 مفردة، واعتمدنا على الإستمارة كأداة أساسية لجمع البيانات، وفي الأخير كشفت دراستنا على النتائج التالية: تؤثر الإعلانات التلفزيونية المؤسسة موبيليس إيجابيا في السلوك الشرائي لطلبة علوم الإعلام و الإتصال. محتوى الإعلانات التلفزيونية لمؤسسة موبيليس يلبي إشباعات طلبة علوم الاعلام والاتصال. - يفضل طلبة علوم الاعلام والاتصال التعرض لإعلانات مؤسسة موبيليس التي تعرض عبر شاشة التلفزيون أكثر من الوسائل الإعلانية الأخرى.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5326
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
معكوف نصيرة.pdf415.74 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.