Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5343
Title: دور الإعلان الإلكتروني عبر مواقع التواصل الإجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للمنظمة الخدمية
Other Titles: يسير" أنموذج"
Authors: بوشريط, وسام
حامدي, ملاك جنة
عشي, مونية
بن غضبان, سمية
Keywords: الإعلان الالكتروني
مواقع التواصل الإجتماعي
الصورة الذهنية
المنظمة الخدمية
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: إن الدور الفعال الذي يقوم به الإعلان الالكتروني في يومنا في ظل التطورات التكنولوجية الحاصلة قد جعله وسيلة مهمة لعمل أي مؤسسة ومنظمة ناشئة كانت او عملاقة لأن المؤسسات تخوض اليوم منافسة فيما بينها، خاصة تلك التي تنشط في نفس القطاعات. ولقد تناولنا في دراستنا هذه موضوع الإعلان الالكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، لما له من تأثير قوي على مبيعات المؤسسات، بالإضافة الى الأثر الذي يتركه على الصورة الذهنية لها، حيث أن اغلب المنظمات والشركات في يومنا هذا، اعتمدت على الإعلان الالكتروني كونه وسيلة تقلص الوقت والجهد والمال وتصل لأكبر عدد من الجماهير والتي بدورها تكون عنها انطباعات اما تكون إيجابية او سلبية وذلك حسب ما تقوم المنظمة بنشره من إعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكلما كانت هذه الإعلانات تلقى رضاهم وتحتوي استمالات إقناعيه تغير اراءهم وتحفظاتهم حول المنظمة خدماتها كلما زادت ثقتهم بها، وبهذا تستطيع المؤسسات رسم صورة ذهنية حسنة لدى جماهيرها الدائمة وجماهيرها المحتملة أيضا.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/5343
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
بوشريط وسام.pdf327.81 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.