Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/609
Title: التسويق الإلكتروني و تأثيره على صورة المؤسسة
Other Titles: دراسة ميدانية على الجمهور الخارجي لمؤسسة Yassir للنقل – لولاية قسنطينة
Authors: بن عامر, منال
بن عمارة, منى
عروي, وسام
Keywords: التسويق الإلكتروني.
الصورة الذهنية
أثر
جمهور
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصري
Abstract: ملخص: موضوع الدراسة هو التسويق الإلكتروني و تأثيره على صورة المؤسسة ، تمت الدراسة الميدانية على الجمهور الخارجي لمؤسسة Yassir للنقل ، وذلك للإجابة على التساؤل الرئيسي ماهو تأثير التسويق الإلكتروني لخدمات مؤسسة Yassir للنقل على صورة المؤسسة ؟ تهدف الدراسة إلى معرفة التأثير الذي يحدثه التسويق الإلكتروني على صورة مؤسسة Yassir للنقل، حيث إستخدمنا المنهج الوصفي التحليلي مع الإعتماد على نظرية الإستخدامات و الإشباعات بإتخاذ الإستبيان الإلكتروني كأداة لجمع البيانات، كما إعتمدنا على عينة من الجمهور الخارجي لمؤسسة Yassir للنقل و التي كان عددها 100مفردة ، ولقد أظهرت نتائج الدراسة أن مؤسسة Yassir للنقل حققت نقاط إيجابية عديدة ساعدتها في خلق صورة حسنة لدى زبائنها من بينها العروض و الإمتيازات التي تقدمها عبر الإعلانات الإلكترونية و منه نجد أن التسويق الإلكتروني له تأثير إيجابي على صورة مؤسسة Yassir للنقل.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/609
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التسويق الإلكتروني و تأثيره على صورة المؤسسة.pdf364.37 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.