Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/717
Title: سيكولوجية الالوان في الاشهار
Other Titles: دراسة تحليلية لعينة من الملصقات الاشهارية
Authors: عون الله, اسمهان
جباري, رميسة
مفرج, جمال
Keywords: اللون
الاشهار
سيكولوجية الالوان
سلوك المستهلك
الملصق
الترويج
Issue Date: 2021
Publisher: جامعة صالح بوبنيدر قسنطينة 3، كلية الفنون و التقافة
Abstract: ملخص : تهدف هذه المذكرة الى تزويد كلية الفنون والثقافة بجامعة صالح ويشيد بدراسة جديدة وابراز الدور الفعال للألوان في علية تصميم اشهار، والتعرف على أهمية اختيار اللون في جمل الاشهار مميزا وجذابا، حيث تطرقنا في منهجية البحث الى التحليل الوصفي من خلال اخذ عينة من الملصقات الاشهارية لابراز الجانب السيكولوجي فيها، وقد تم التوصل الى نتائج بحثية هامة، فدلالات الألوان السيكولوجية تؤثر بشكل كبير على سلوك المستهلك وفي قراراته الشرائية، ويوحي استخدام الالوان في الاشهار الى احداث تأثير عاطفي لدى المتلقي وتؤدي هذه الاستجابات العاطفية الى خلق تأثير جديد للإشهار. الكلمات المفتاحية : اللون الاشهار ، سيكولوجية الألوان، سلوك المستهلك، الملصق الترويج
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/717
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
سيكولوجيا الالوان في الاشهار.pdfماس./00068/7001.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.