Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/777
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوالشلاغم, منار الهدى-
dc.contributor.authorبوزكري, مروة-
dc.contributor.authorمرواني, شهيناز-
dc.contributor.authorبوشعالة, سميرة-
dc.date.accessioned2023-02-12T14:11:16Z-
dc.date.available2023-02-12T14:11:16Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/777-
dc.description.abstractالملخص: تناولت الدراسة موضوع توظيف الابداع التسويقي الالكتروني في ترسيخ العلامة التجارية من خلال إعلانات مؤسسة أمازون عبر صفحتها الرسمية فيسبوك خلال الفترة 2020-2021. وانطلقت الدراسة من تساؤلين: التساؤل الأول: كيف وظفت مؤسسة أمازون الإبداع التسويقي الالكتروني في ترسيخ علامتها التجارية من خلال اعلاناتها عبر صفحتها الرسمية فيسبوك؟ التساؤل الثاني: ماذا وظفت مؤسسة أمازون في الابداع التسويقي الالكتروني لترسيخ علامتها التجارية من خلال اعلاناتها من خلال صفحتها الرسمية فيسبوك؟ وللإجابة عن هذين التساؤلين استخدمنا المنهج الوصفي التحليلي مع اعتمادنا على استمارة تحليل المحتوى كأداة للدراسة، مع اختيار العينة العشوائية المنتظمة بنسبة 20% أي تم تحليل 60 إعلان من اجمالي 297. وقد خلصت الدراسة الى أن: مؤسسة امازون توظف الابداع التسويقي الالكتروني لترسيخ علامتها التجارية من خلال اعلاناتها عبر صفحتها الرسمية فيسبوك من حيث الشكل وتمثل في: الابداع في تكرار النشر بأسلوب مميز عن الآخر، استخدام اللغة الإنجليزية، الاعتماد على أسلوب فيديو+ نص+ رابط، الاعتماد على ألوان العلامة التجارية وتكرارها. أما من حيث المضمون فتمثل في: سلع متنوعة، خدمات، أفكار جديدة، عرض كيفية استخدام المنتج، عروض استثنائية في التسعير، توفير التوصيل بكل انواعه، توفير شاحنات كهربائية تحافظ على المنتج والبيئة، مشاركة العملاء فتح طرودهم، شخصيات مشهورة عالميا، مشاركة تجارب العملاء عند استخدام منتجات المؤسسة، اجراء مقابلات، ودعم المؤسسات الناشئة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية علوم الإعلام والاتصال والسمعي البصريen_US
dc.subjectإبداعen_US
dc.subjectالتسويق الالكترونيen_US
dc.subjectإعلاناتen_US
dc.subjectصفحة فيسبوكen_US
dc.subjectالعلامة التجاريةen_US
dc.subjectالترسيخen_US
dc.titleتوظيف الإبداع التسويقي الإلكتروني في ترسيخ العلامة التجارية للمؤسسةen_US
dc.title.alternativeدراسة تحليلية لإعلانات مؤسسة أمازون عبر صفحتها الرسمية فيسبوك خلال الفترة 2020-2021en_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Sciences de l'information de la communication et d'audio visuel / علوم الإعلام والإتصال والسمعي البصري



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.