Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/647
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوغرارة, اية-
dc.contributor.authorمصطفاوي, ايمان-
dc.contributor.authorبلعربي, محمد-
dc.date.accessioned2023-02-12T10:30:37Z-
dc.date.available2023-02-12T10:30:37Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttp://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/647-
dc.description.abstractlملخص الدراسة:من دراستنا حول اثر توظيف المراة في الاشهار التلفزيوني على الجمهور المتلقي تطرقنا الى اهمية هذا الاخير كوسيلة بث سمعية و بصرية. و ابراز اهميته و خصائصه و انواعه مع ذكر اهدافه ووظائفه خاصة في عملية الترويج و حث الجمهور على اقتناء السلعة و استهلاكها بتوظيف اسس فنية للصورة الاشهارية تتناسب مع استمالات المستهلك.فلجا مصممو الاشهار الى توظيف المراة لجذب انتباه الجمهور و التاثير عليه . لان المراة لها اسلوب اقناعي مخالف للرجل و طلك لاستخدامها لعوامل جذب المشاهد كالحركة و الجسد و اللون التي تعمل على التحكم اللاواعي للمتلقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافةen_US
dc.subjectالمراةen_US
dc.subjectالاشهارen_US
dc.subjectالاشهار التلفزيونيen_US
dc.subjectالومضات الاشهاريةen_US
dc.titleاثر توظيف المراة في الومضات الاشهارية التلفزيونية على الجمهور المتلقيen_US
dc.title.alternativeتحليل سيميولوجي لومضات اشهاريةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تصحيح المذكرة-1.pdfماس./00075/700109.58 kBAdobe PDFView/Open
تصحيح المذكرة-6.pdf184.26 kBAdobe PDFView/Open
تصحيح المذكرة-7-10.pdf491.32 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.