Please use this identifier to cite or link to this item: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/647
Title: اثر توظيف المراة في الومضات الاشهارية التلفزيونية على الجمهور المتلقي
Other Titles: تحليل سيميولوجي لومضات اشهارية
Authors: بوغرارة, اية
مصطفاوي, ايمان
بلعربي, محمد
Keywords: المراة
الاشهار
الاشهار التلفزيوني
الومضات الاشهارية
Issue Date: 2022
Publisher: جامعة قسنطينة 3 صالح بوبنيدر، كلية الفنون و الثقافة
Abstract: lملخص الدراسة:من دراستنا حول اثر توظيف المراة في الاشهار التلفزيوني على الجمهور المتلقي تطرقنا الى اهمية هذا الاخير كوسيلة بث سمعية و بصرية. و ابراز اهميته و خصائصه و انواعه مع ذكر اهدافه ووظائفه خاصة في عملية الترويج و حث الجمهور على اقتناء السلعة و استهلاكها بتوظيف اسس فنية للصورة الاشهارية تتناسب مع استمالات المستهلك.فلجا مصممو الاشهار الى توظيف المراة لجذب انتباه الجمهور و التاثير عليه . لان المراة لها اسلوب اقناعي مخالف للرجل و طلك لاستخدامها لعوامل جذب المشاهد كالحركة و الجسد و اللون التي تعمل على التحكم اللاواعي للمتلقي.
URI: http://localhost:8080/xmlui/handle/123456789/647
Appears in Collections:Arts et cultures / فنون وثقافة

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
تصحيح المذكرة-1.pdfماس./00075/700109.58 kBAdobe PDFView/Open
تصحيح المذكرة-6.pdf184.26 kBAdobe PDFView/Open
تصحيح المذكرة-7-10.pdf491.32 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.